فيديو: حادث سير مروع لسائق يجتاح مارة في البرازيل
فيديو: حادث سير مروع لسائق يجتاح مارة في البرازيل

فيديو: حادث سير مروع لسائق يجتاح مارة في البرازيل المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم فيديو: حادث سير مروع لسائق يجتاح مارة في البرازيل، فيديو: حادث سير مروع لسائق يجتاح مارة في البرازيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: حادث سير مروع لسائق يجتاح مارة في البرازيل.


المنظار أصيب ستة أشخاص بجروح متفاوتة في عملية دهس وقعت، أمس الجمعة، في مدينة لاغس بالبرازيل، قام خلالها رجل بقيادة سيارته وسط جموع المشاة، قبل أن يحاول مهاجمة رجال الشرطة.

وأوضحت السلطات، وفق ما أوردت (سكاي نيوز عربية)، أن جيوفاني أوليفيرا فورناري، البالغ من العمر 41 عاماً، قاد سيارته وسط جموع المشاة في لاغس بولاية سانتا كاتارينا، متعمداً دهس عدد كبير منهم.

ولدى محاولة رجال الشرطة إيقافه، أظهر فورناري سكيناً وحاول مهاجمتهم، مما أدى إلى إطلاق النار عليه ووفاته في المستشفى، وفق ما ذكر موقع "ديلي ميل".

ولم تصنف السلطات هذا الهجوم بـ (الإرهابي)، خاصة وأن فورناري لا يملك أي سوابق إجرامية، لافتةً إلى أن التحقيقات ما زالت جارية للتعرف على ملابسات الهجوم.

فيديو: برازيلي ينفذ عملية دهس مروعة

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو: حادث سير مروع لسائق يجتاح مارة في البرازيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن