الشرطة التركية تقبض على 66 مسلحاً مشتبهاً فيهم
الشرطة التركية تقبض على 66 مسلحاً مشتبهاً فيهم

الشرطة التركية تقبض على 66 مسلحاً مشتبهاً فيهم المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم الشرطة التركية تقبض على 66 مسلحاً مشتبهاً فيهم، الشرطة التركية تقبض على 66 مسلحاً مشتبهاً فيهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة التركية تقبض على 66 مسلحاً مشتبهاً فيهم.


المنظار ألقت الشرطة التركية، ليلة أمس الجمعة، القبض على ما لا يقل عن ستة وستين شخصاً في ولايتين تركيتين على خلفية الاشتباه بصلتهم بحزب العمال الكردستاني وتنظيم الدولة، حسبما ذكرت اليوم وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية.

وفي ولاية ساكاريا شمال غربى تركيا، ألقت الشرطة القبض على أربعة أشخاص يشتبه في أنهم اعضاء فى حزب العمال الكردستاني، بحسب ما جاء على صحيفة (القدس).

وبشكل منفصل، اعتقلت الشرطة اثنان وستون شخصا بسبب اشتباههم فى عضوية تنظيم الدولة خلال مداهمات متزامنة فى عدة مناطق فى اسطنبول.

وترددت تقارير أن المشتبه فيهم كانوا يخططون لشن هجمات مسلحة.

كانت وكالة أنباء دوغان التركية الخاصة قد ذكرت صباح أمس الجمعة أن الشرطة التركية في مدينة اسطنبول ألقت القبض على اثني وستين مواطنا اجنبيا يُزعم أن لهم علاقة بتنظيم الدولة.

فيديو أرشيفي: تركيا..القبض على 34 مشتبها بالإنتماء لتنظيم الدولة

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الشرطة التركية تقبض على 66 مسلحاً مشتبهاً فيهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن