صالح يرفض وساطة قطر لإنقاذ الحوثيين..ويدعو للحوار مع دول الجوار
صالح يرفض وساطة قطر لإنقاذ الحوثيين..ويدعو للحوار مع دول الجوار

صالح يرفض وساطة قطر لإنقاذ الحوثيين..ويدعو للحوار مع دول الجوار المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم صالح يرفض وساطة قطر لإنقاذ الحوثيين..ويدعو للحوار مع دول الجوار، صالح يرفض وساطة قطر لإنقاذ الحوثيين..ويدعو للحوار مع دول الجوار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صالح يرفض وساطة قطر لإنقاذ الحوثيين..ويدعو للحوار مع دول الجوار.

المنظار قالت مصادر إعلامية، اليوم السبت: إن "الرئيس اليمني السابق، رفض وساطة قطرية لإنقاذ ميليشيات الحوثي"، وفقًا لـ"سكاي نيوز".

وأوضحت المصادر أن أمير قطر تميم بن حمد حاول التوسط لإنهاء التوتر بين طرفي الانقلاب، إلا أن الأخير رفض تلك الخطوة.

في المقابل، دعا صالح إلى فتح صفحة جديدة مع دول الجوار.

كانت اشتباكات عنيفة اندلعت بين الحوثيين وقوات صالح بمحافظة المحويت، أسفرت عن مقتل 20 من أنصار الله، فيما عكف مسلحون قبليون على طرد الحوثيين من محافظة ريمة، إضافة إلى السيطرة على خط ذمار صنعاء بالكامل، واستحداث نقاط تفتيش جديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صالح يرفض وساطة قطر لإنقاذ الحوثيين..ويدعو للحوار مع دول الجوار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري