الشيوخ الأمريكي ينتصر لترامب ويقر قانون الإصلاح الضريبي
الشيوخ الأمريكي ينتصر لترامب ويقر قانون الإصلاح الضريبي

الشيوخ الأمريكي ينتصر لترامب ويقر قانون الإصلاح الضريبي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الشيوخ الأمريكي ينتصر لترامب ويقر قانون الإصلاح الضريبي، الشيوخ الأمريكي ينتصر لترامب ويقر قانون الإصلاح الضريبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الشيوخ الأمريكي ينتصر لترامب ويقر قانون الإصلاح الضريبي.

المنظار أقر مجلس الشيوخ الأمريكي مشروع قانون مالي ضخم ينص على تخفيضات ضريبية، ما يعد انتصارً للرئيس دونالد ترامب.

وسيكون هذا أول إصلاح كبير في عهد الرئيس الأمريكي الـ45 بعد فشله خلال الخريف في إلغاء قانون الضمان الصحي الذي أقره سلفه باراك أوباما، تنفيذًا لوعد انتخابي قطعه.

وأعلن السيناتور الجمهوري جون كورنين أنها لحظة هامة للعائلات الأمريكية والشركات الصغرى التي تنتظر لطي صفحة الانتعاش الاقتصادي البطيء في عهد أوباما.

كان قد صوَت جميع الجمهوريين في مجلس الشيوخ باستثناء بوب كوركر مع الإصلاح، فيما عارضته الأقلية الديموقراطية بالإجماع.

وقبل التصويت، تم إقرار تعديلين أحدهما جمهوري والثاني ديموقراطي في سلسلة طويلة من عمليات التصويت.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الشيوخ الأمريكي ينتصر لترامب ويقر قانون الإصلاح الضريبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري