هزة أرضية تضرب مواقعاً قريباً من التجربة النووية لكوريا الشمالية
هزة أرضية تضرب مواقعاً قريباً من التجربة النووية لكوريا الشمالية

هزة أرضية تضرب مواقعاً قريباً من التجربة النووية لكوريا الشمالية المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم هزة أرضية تضرب مواقعاً قريباً من التجربة النووية لكوريا الشمالية، هزة أرضية تضرب مواقعاً قريباً من التجربة النووية لكوريا الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هزة أرضية تضرب مواقعاً قريباً من التجربة النووية لكوريا الشمالية.


المنظار شهد موقع التجارب النووية في كريا الشمالية اليوم السبت، هزة أرضية بلغت شدتها 2.5 درجات على مقياس ريختر.

وتعتبر هذه الهزة هي الرابعة من هذا النوع بعد التجربة النووية التي أجرتها بيونغ يانغ أيلول/ سبتمبر الماضي، بحسب ما جاء على موقع (سكاي نيوز). 


وأفادت وكالة الأرصاد الجوية الكورية الجنوبية، بأن الزلزال وقع على بعد 2.7 كلم باتجاه شمال شرق موقع التجارب النووية وتحدثت عن هزة أرضية طبيعية، لكنها  قد تكون ناتجة عن التجربة النووية السادسة، وفق (فرانس برس).

وتسببت هذه التجرية النووية الأقوى التي أجرتها بيونغ يانغ في الثالث من أيلول/ سبتمبر، بزلزال اصطناعي بلغت قوته 6.3 درجات في الموقع.

وأفاد الموقع الإلكتروني المتخصص (38 نورث) بأن الزلزال قد يكون من تبعات التجربة النووية التي تتسبب بوقوع زلازل في جوف الجبل.

فيديو أرشيفي: كوريا الشمالية تحدث هزة أرضية بأول قنبلة هيدروجينية جربتها اليوم

 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هزة أرضية تضرب مواقعاً قريباً من التجربة النووية لكوريا الشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن