عبد الملك الحوثي يناشد صالح.. «تعقل» وكن أنضج من تهورات الميليشيات
عبد الملك الحوثي يناشد صالح.. «تعقل» وكن أنضج من تهورات الميليشيات

عبد الملك الحوثي يناشد صالح.. «تعقل» وكن أنضج من تهورات الميليشيات المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم عبد الملك الحوثي يناشد صالح.. «تعقل» وكن أنضج من تهورات الميليشيات، عبد الملك الحوثي يناشد صالح.. «تعقل» وكن أنضج من تهورات الميليشيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الملك الحوثي يناشد صالح.. «تعقل» وكن أنضج من تهورات الميليشيات.

المنظار طالب زعيم ميليشيات الحوثي عبدالملك الحوثي قوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح بالتعقل. وقال خلال تصريحات له اليوم : تفاجأنا بموجة من الاعتداءات نفذتها شخصيات تابعة للمؤتمر الشعبي العام إثر تصرفات لا مبرر لها.

وقال : أتحدّى أن يقال إنه كان هناك أي اعتداء على أي من منازل قوات المؤتمر الشعبي، أو مقارهم قبل الاعتداء على الأجهزة الأمنية. فنحن في لحظة مهمة، وعلى الجميع التحلي بأعلى درجات المسؤولية.

وقال الحوثي: ليحتكم المؤتمر معنا إلى العقلاء والمشايخ في البلد، ويتحّمل الخطأ من يحكم عليه فالاتجاه الفتنوي لا يُراعي المصلحة العليا للوطن، وأناشد زعيم المؤتمر أن يكون أنضج من تهورات الميليشيات.

وقال إذا أصرت الميليشيات على التهور فعلى الجميع التعاون لضبط الأمن وعلى العقلاء والقبائل ألا يقبلوا الدعوات المشبوهة التي تخدم العدوان.

واختتم حديثه بالقول: أدعو عقلاء وحكماء اليمن إلى أن يدخلوا في دور رئيس لوقف تهور الميليشيات، وأن يتحرّوا من الذي يسعى إلى الفتنة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عبد الملك الحوثي يناشد صالح.. «تعقل» وكن أنضج من تهورات الميليشيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام