اليمن: قوات صالح تسيطر على التلفزيون اليمني ودار الرئاسة ووزارة الدفاع
اليمن: قوات صالح تسيطر على التلفزيون اليمني ودار الرئاسة ووزارة الدفاع

اليمن: قوات صالح تسيطر على التلفزيون اليمني ودار الرئاسة ووزارة الدفاع المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم اليمن: قوات صالح تسيطر على التلفزيون اليمني ودار الرئاسة ووزارة الدفاع، اليمن: قوات صالح تسيطر على التلفزيون اليمني ودار الرئاسة ووزارة الدفاع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اليمن: قوات صالح تسيطر على التلفزيون اليمني ودار الرئاسة ووزارة الدفاع.

المنظار أكدت مصادر رسمية اليوم السبت أن قوات المخلوع صالح المدعومة بعدة مجاميع مسلحة قد سيطرت رسمياً على مبنى التلفزيون اليمني بعد معركة عنيفة مع الحوثيين، في الوقت الذي تم فيه طرد ميليشيات الحوثي من معسكر 48 أحد أكبر معسكرات صنعاء، وأسر 25 حوثياً في معسكر السواد.

 كما سيطرت قوات صالح على دار الرئاسة ووزارة الدفاع وجهاز الأمن القومي في صنعاء القديمة فيما دعا زعيم ميليشيات الحوثيين يصفها بالميليشيات صالح إلى “التعقل” ووصف قوات المؤتمر بالميليشيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اليمن: قوات صالح تسيطر على التلفزيون اليمني ودار الرئاسة ووزارة الدفاع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام