قوات المخلوع صالح تعلن تطهير سفارتي السعودية والإمارات وتسيطر على مطار صنعاء
قوات المخلوع صالح تعلن تطهير سفارتي السعودية والإمارات وتسيطر على مطار صنعاء

قوات المخلوع صالح تعلن تطهير سفارتي السعودية والإمارات وتسيطر على مطار صنعاء المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم قوات المخلوع صالح تعلن تطهير سفارتي السعودية والإمارات وتسيطر على مطار صنعاء، قوات المخلوع صالح تعلن تطهير سفارتي السعودية والإمارات وتسيطر على مطار صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قوات المخلوع صالح تعلن تطهير سفارتي السعودية والإمارات وتسيطر على مطار صنعاء.

المنظار أعلنت قوات المخولع علي عبد الله صالح اليوم السبت تطهير مبنى السفارة السعودية والإماراتية في العاصمة صنعاء من قبضة الحوثيين.

واكدت مصادر يمنية إن قوات صالح سيطرت على مطار صنعاء الدولي، واقتربت من دخول دار الرئاسة في العاصمة، فيما وضعت يدها على عدد من المراكز الحيوية الأخرى في الاشتباكات المستمرة.

وأكد مسؤول في حزب صالح على حسابه في تويتر تم تطهير السفارة السعودية، والإماراتية، من الحوثيين، وأن عناصرهم طُردت من قبل قوات أمن المطار.

وأوضح أن التطورات الأخيرة كانت مفاجئة للجميع، والمفاجئ أكثر أن يتمكن صالح من إظهار قوته بهذه الصورة التوسعية، مضيفا أن تساقط الحوثيين المريع في صنعاء أثبت أنهم مجرد فقاعات منفوخة ومغرورة، حسب قوله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قوات المخلوع صالح تعلن تطهير سفارتي السعودية والإمارات وتسيطر على مطار صنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام