ترامب: تيلرسون باق في منصبه وزيراً للخارجية رغم الخلافات
ترامب: تيلرسون باق في منصبه وزيراً للخارجية رغم الخلافات

ترامب: تيلرسون باق في منصبه وزيراً للخارجية رغم الخلافات المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم ترامب: تيلرسون باق في منصبه وزيراً للخارجية رغم الخلافات، ترامب: تيلرسون باق في منصبه وزيراً للخارجية رغم الخلافات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: تيلرسون باق في منصبه وزيراً للخارجية رغم الخلافات.


المنظار أكد الرئيس الاميركي دونالد ترامب أمس الجمعة، أن رئيس تيلرسون سيبقى في منصبه كوزير للخارجية، مؤكدا: "ليس في طريقه الى التنحي"، نافيا في الوقت ذاته المعلومات حول تعديل وشيك اثير في اليوم السابق.

وكتب في تغريدة على (تويتر): "إن تكهنات وسائل الإعلام بأنني طردت ريكس تيلرسون او انه سيغادر قريبا هي اخبار كاذبة، فهو باق رغم الخلافات حول مواضيع معينة (كلمتي هي الفصل) ونحن نعمل معا بشكل جيد واميركا تحظى بالاحترام مرة اخرى"، بحسب ما جاء على موقع صحيفة (القدس).

فيديو أرشيفي: تعرف على ريكس تيلرسون وزير خارجية أمريكا الجديد

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ترامب: تيلرسون باق في منصبه وزيراً للخارجية رغم الخلافات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن