هل ستقدم لائحة اتهام ضد نتنياهو في القضية (1000)؟
هل ستقدم لائحة اتهام ضد نتنياهو في القضية (1000)؟

هل ستقدم لائحة اتهام ضد نتنياهو في القضية (1000)؟ المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم هل ستقدم لائحة اتهام ضد نتنياهو في القضية (1000)؟، هل ستقدم لائحة اتهام ضد نتنياهو في القضية (1000)؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هل ستقدم لائحة اتهام ضد نتنياهو في القضية (1000)؟.


المنظار أعلنت القناة الثانية العبرية مساء أمس الجمعة، أنه الشرطة الإسرائيلية ستوصي بتقديم لائحة اتهام ضد رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو في القضية (1000).

وأوضحت القناة عبر موقعها الالكتروني، أن الشرطة ترى بأن نتنياهو تورط في تلقي رشاوى وخيانة الأمانة الموكلة إليه، مشيرة إلى أن الشرطة ستوصي بتقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو مع نهاية التحقيق في هذه القضية المتعلقة بتلقيه هدايا مقابل تسهيل خدمات لرجال أعمال، بحسب ما جاء على موقع صحيفة (القدس).

واكدت القناة أن الشرطة وصلت إلى هذه النتيجة بعد شهادة رجال الأعمال اليهودي الاسترالي جيمس باكر الذي قال أن ما قدمه من هدايا جاء بناءً على طلب عائلة نتنياهو وأنه فعل ذلك مضطرا.

ووصف مصدر في ديوان نتنياهو تلك الأنباء بأنها "فارغة المضمون وهدفها صنع عناوين ملفتة للجمهور وأنه لا يوجد شيء".

فيديو أرشيفي: التحقيق مع نتنياهو للمرة الخامسة بشبهات فساد

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هل ستقدم لائحة اتهام ضد نتنياهو في القضية (1000)؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن