وزير خارجية السعودية: حزب الله يتاجر في المخدرات
وزير خارجية السعودية: حزب الله يتاجر في المخدرات

وزير خارجية السعودية: حزب الله يتاجر في المخدرات المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وزير خارجية السعودية: حزب الله يتاجر في المخدرات، وزير خارجية السعودية: حزب الله يتاجر في المخدرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير خارجية السعودية: حزب الله يتاجر في المخدرات.

المنظار كتب_ يحيى ياسين:

وجه وزير الخارجية السعودي "عادل الجبير"، الاتهام لحزب الله اللبناني بـ"استغلال البنوك اللبنانية لغسل الأموال من تجارة المخدرات"، مضيفًا أن "لبنان لن يكون قادرا على البقاء أو يزدهر إلا بنزع سلاح حزب الله".    

وأوضح الوزير السعودى أن السعودية لديها مبادرات لمكافحة الإرهاب وتمويله، مشيرًا إلى  أن "عناصر داعش الإجرامية ليس لها عقيدة دينية أو إنسانية"، وذلك حسبما ذكرت شبكة سبوتنيك الروسية.

وتابع الجبير: "يجب أن يدرك الحوثيون أنهم لا يمكنهم السيطرة على الدولة اليمنية".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير خارجية السعودية: حزب الله يتاجر في المخدرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري