سفارة المملكة باستراليا تحذر من فيضانات ولاية فكتوريا
سفارة المملكة باستراليا تحذر من فيضانات ولاية فكتوريا

سفارة المملكة باستراليا تحذر من فيضانات ولاية فكتوريا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم سفارة المملكة باستراليا تحذر من فيضانات ولاية فكتوريا، سفارة المملكة باستراليا تحذر من فيضانات ولاية فكتوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سفارة المملكة باستراليا تحذر من فيضانات ولاية فكتوريا.

المنظار حذّرت سفارة خادم الحرمين الشريفين في العاصمة الاسترالية كانبر ا السعوديين من الفياضانات التي تتعرض لها ولاية فكتوريا بالقارة الاسترالية وذلك حسب ما وردها من تحذيرات من السلطات الأسترالية .

وأوُضحت السفارة السعودية في بيان تحذيري “تأمل السفارة من جميع المواطنين المتواجدين هناك توخي الحيطة والحذر والتقيد بالتعليمات التي تصدرها السلطات ، والتواصل مع السفارة في الحالات الطارئة على الرقم 0432257277” .

بدورها أشارت الملحقية الثقافية السعودية باستراليا بأن هواتف طوارئ الملحقية تعمل على مدار 24 ساعة وهي  0424101010، و0448136453، حال تعرض أحد الطلبة لأي مكروه لا سمح الله. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سفارة المملكة باستراليا تحذر من فيضانات ولاية فكتوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام