‎مصر تعلق على ترشح شفيق للرئاسة: القانون لا يمنع أحدا تتوافر فيه الشروط
‎مصر تعلق على ترشح شفيق للرئاسة: القانون لا يمنع أحدا تتوافر فيه الشروط

‎مصر تعلق على ترشح شفيق للرئاسة: القانون لا يمنع أحدا تتوافر فيه الشروط المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم ‎مصر تعلق على ترشح شفيق للرئاسة: القانون لا يمنع أحدا تتوافر فيه الشروط، ‎مصر تعلق على ترشح شفيق للرئاسة: القانون لا يمنع أحدا تتوافر فيه الشروط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ‎مصر تعلق على ترشح شفيق للرئاسة: القانون لا يمنع أحدا تتوافر فيه الشروط.

المنظار ردّ سامح شكري وزير الخارجية، خلال مشاركته اليوم الجمعة بمنتدى حوار المتوسط في روما بإيطاليا، على سؤال “هل تعتقد أن الفريق أحمد شفيق سيشارك في الانتخابات الرئاسية المقبلة؟”.

وقال شكري: “لست متأكدًا من هذا الأمر من الناحية القضائية، لكن كمبدأ يستطيع أي شخص تتوفر فيه شروط الترشح، ولديه القدرة ويستوفي الشروط القانونية أن يتقدم ويرشح نفسه للانتخابات الرئاسية”.

وأضاف: “هذا أمر متاح داخل المجتمع المصري الذي يكفل الحرية للجميع”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ‎مصر تعلق على ترشح شفيق للرئاسة: القانون لا يمنع أحدا تتوافر فيه الشروط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام