الإمارات لإيران: التفاوض حول الجزر الثلاث أو قبول التحكيم
الإمارات لإيران: التفاوض حول الجزر الثلاث أو قبول التحكيم

الإمارات لإيران: التفاوض حول الجزر الثلاث أو قبول التحكيم المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الإمارات لإيران: التفاوض حول الجزر الثلاث أو قبول التحكيم، الإمارات لإيران: التفاوض حول الجزر الثلاث أو قبول التحكيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الإمارات لإيران: التفاوض حول الجزر الثلاث أو قبول التحكيم.

المنظار وجَه رئيس الإمارات، خليفة بن زايد آل نهيان، اليوم الجمعة، دعوة إلى إيران للجلوس على طاولة للحوار، لحل قضية الجزر الإماراتية الثلاث المحتلة، بما يرسخ الأمن والاستقرار في الخليج العربي، أو قبول تحكيم دولي.

وأوضح "آل نهيان" في كلمة وجهها بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات، أن بلاده ترفض أي تدخل خارجي يمس أمنها أو أمن واستقرار الأشقاء في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين أو أي دولة شقيقة أو صديقة"، وفقًا لوكالة "وام".

وشدد الرئيس الإماراتي على ضرورة وضع تدابير لمحاسبة ممولي وداعمي الإرهاب وردعهم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الإمارات لإيران: التفاوض حول الجزر الثلاث أو قبول التحكيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري