تركيا: القبض على «62» أجنبياً في مداهمات أمنية استهدفت داعش
تركيا: القبض على «62» أجنبياً في مداهمات أمنية استهدفت داعش

تركيا: القبض على «62» أجنبياً في مداهمات أمنية استهدفت داعش المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم تركيا: القبض على «62» أجنبياً في مداهمات أمنية استهدفت داعش، تركيا: القبض على «62» أجنبياً في مداهمات أمنية استهدفت داعش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تركيا: القبض على «62» أجنبياً في مداهمات أمنية استهدفت داعش.

المنظار ذكرت وكالة أنباء دوغان التركية الخاصة أن الشرطة التركية في مدينة اسطنبول نفذت عدداً من المداهمات المتزامنة ليلة أمس، حيث ألقت القبض على 62 مواطناً أجنبياً يُزعم أن لهم علاقة بتنظيم داعش المتطرف.

ويتردد أن المشتبه فيهم قدموا دعماً مالياً، من بين اتهامات أخرى.وأفاد التقرير الصادر اليوم الجمعة بأن إجراءات الترحيل جارية بحق المشتبه بهم.

وشنت السلطات التركية عدداً من هذه المداهمات خلال الاسابيع الاخيرة، حيث ألقت القبض على العشرات من الأجانب الذين لهم علاقات مع التنظيم المتطرف الذى نفذ هجمات إرهابية في تركيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تركيا: القبض على «62» أجنبياً في مداهمات أمنية استهدفت داعش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام