أمريكا تدعو العالم لمقاطعة كوريا الشمالية
أمريكا تدعو العالم لمقاطعة كوريا الشمالية

أمريكا تدعو العالم لمقاطعة كوريا الشمالية المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم أمريكا تدعو العالم لمقاطعة كوريا الشمالية، أمريكا تدعو العالم لمقاطعة كوريا الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا تدعو العالم لمقاطعة كوريا الشمالية.

المنظار دعت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيذر نويرت الدول التي لا تزال تربطها علاقات دبلوماسية مع كوريا الشمالية إلى قطع تلك العلاقات وسحب سفرائها منها.

وقالت إن هذا من شأنه تعزيز الضغوط الدولية على كوريا الشمالية لإنهاء برنامج أسلحتها النووية، ودعت نويرت الدول بشكل عام إلى قطع علاقاتها مع بيونجيانج، وطلبت ذلك من ألمانيا بشكل خاص.

وأكدت  نويرت أن المشكلات الناجمة عن برنامج كوريا الشمالية النووي لا تهدد الولايات المتحدة فحسب، بل العام بأسره.

الجدير بالذكر أن ألمانيا وبريطانيا والسويد من بين الدول التي لا تزال لديها تمثيل دبلوماسي في كوريا الشمالية، وفقا لمواقع وزارات خارجيتها على الإنترنت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أمريكا تدعو العالم لمقاطعة كوريا الشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن