متحدث عسكري: انتهاء أزمة حصار مقر إقامة رئيس الأركان السابق بجنوب السودان
متحدث عسكري: انتهاء أزمة حصار مقر إقامة رئيس الأركان السابق بجنوب السودان

متحدث عسكري: انتهاء أزمة حصار مقر إقامة رئيس الأركان السابق بجنوب السودان المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم متحدث عسكري: انتهاء أزمة حصار مقر إقامة رئيس الأركان السابق بجنوب السودان، متحدث عسكري: انتهاء أزمة حصار مقر إقامة رئيس الأركان السابق بجنوب السودان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، متحدث عسكري: انتهاء أزمة حصار مقر إقامة رئيس الأركان السابق بجنوب السودان.

المنظار أعلن متحدث باسم الجيش في جنوب السودان، اليوم الأحد، انتهاء الحصار المفروض حول مقر إقامة رئيس الأركان السابق بول مالونج.
وذكر راديو /صوت أمريكا/ في نشرته الليلة باللغة الإنجليزية أن المتحدث كشف- في تصريح صحفي- أنه تم التوصل إلى حل سلمي للخلاف الذي كان قائما حول عدد الحراس الموجودين في خدمة مالونج.
وتابع المتحدث قائلا «إن الأزمة انتهت بموافقة مالونج على أوامر الحكومة بخفض عدد الحراس الشخصيين الموجودين داخل مقر إقامته، وذلك بعد إجراء مراجعة أمنية خلصت إلى عدم وجود أية تهديدات من الناحية الأمنية للحكومة بشكل خاص أو سكان جوبا بشكل عام».
يشار إلى أن حكومة جنوب السودان أعلنت أنها تسعى إلى توفير الحماية المناسبة لمالونج خوفا من تسلل عناصر إجرامية إلى منزله والاستيلاء على الأسلحة الموجودة بداخله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، متحدث عسكري: انتهاء أزمة حصار مقر إقامة رئيس الأركان السابق بجنوب السودان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم