قاذفات روسية تقصف مواقع لـ«داعش»
قاذفات روسية تقصف مواقع لـ«داعش»

قاذفات روسية تقصف مواقع لـ«داعش» المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم قاذفات روسية تقصف مواقع لـ«داعش»، قاذفات روسية تقصف مواقع لـ«داعش» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قاذفات روسية تقصف مواقع لـ«داعش».

المنظار أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن مجموعة من طائرات (تو-22إم3) التابعة للقوات الجوية الروسية وجهت ضربات جديدة، اليوم السبت، لمواقع تنظيم (داعش) الإرهابي في منطقة البوكمال بمحافظة دير الزور السورية.

وصرحت الوزارة، في بيان صحفى،  أن قاذفات بعيدة المدى من طراز (تو-22 إم3) قامت, بعد إقلاعها من الأراضي الروسية وتحليقها عبر المجال الجوي للعراق وإيران بتوجيه ضربة جوية جماعية إلى مواقع للإرهابيين في منطقة مدينة البوكمال بمحافظة دير الزور.

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية، أن الأهداف التي تعرضت للضربة هي مستودعات للأسلحة والذخائر تابعة للإرهابيين, وكذلك مراكز قيادة لتشكيلات (داعش).

وأشار البيان إلى أن معطيات وسائل الرصد الموضوعية تؤكد تدمير جميع المواقع المحددة, مضيفا أن كل الطائرات الروسية عادت إلى قواعدها بسلامة, بعد تنفيذ مهمتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قاذفات روسية تقصف مواقع لـ«داعش»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا