قرقاش: الرياض تقود “تحالف الحق” ونقف معها قلبا وقالبا
قرقاش: الرياض تقود “تحالف الحق” ونقف معها قلبا وقالبا

قرقاش: الرياض تقود “تحالف الحق” ونقف معها قلبا وقالبا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم قرقاش: الرياض تقود “تحالف الحق” ونقف معها قلبا وقالبا، قرقاش: الرياض تقود “تحالف الحق” ونقف معها قلبا وقالبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قرقاش: الرياض تقود “تحالف الحق” ونقف معها قلبا وقالبا.

المنظار أكد أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، اليوم، أن بلاده تقف مع المملكة العربية السعودية قلبا وقالبا، من أجل الحفاظ على أمن المنطقة.

وقال قرقاش على حسابه الرسمي عبر “تويتر”: “نقف مع السعودية قلبا وقالبا، خطوتنا وتوجهنا واحد، نبذل الغالي والنفيس لحفظ منطقتنا، ونبقى السند والعضيد لتحالف الحق الذي تقوده الرياض”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قرقاش: الرياض تقود “تحالف الحق” ونقف معها قلبا وقالبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام