الرئيس اللبناني يؤجل زيارته للكويت
الرئيس اللبناني يؤجل زيارته للكويت

الرئيس اللبناني يؤجل زيارته للكويت المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الرئيس اللبناني يؤجل زيارته للكويت، الرئيس اللبناني يؤجل زيارته للكويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس اللبناني يؤجل زيارته للكويت.

المنظار تلقى سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح،  إتصالا هاتفيا مساء اليوم من  الرئيس اللبناني ،العماد ميشال عون  عبر خلاله عن شكره لسموه لدعوته لزيارة الكويت والتي كان من المقرر القيام بها اعتبارا من يوم غد طالبا  تأجيل هذه الزيارة في الوقت الحاضر نظرا للظروف والمستجدات السياسية التي يمر بها لبنان والتي تستدعي تواجد  متمنيا لسموه دوام الصحة والعافية ولدولة الكويت كل الرقي والازدهار .

وقد اعرب أمير الكويت، عن تقديره لهذا التواصل الاخوي وتفهمه لهذه الظروف متمنيا أن يتمكن البلد الشقيق من تجاوزها ومؤكدا ترحيبه لزيارة الكويت في أي وقت يراه  سائلا سموه المولى تعالى أن يحفظ لبنان وشعبه الشقيق ويديم عليه نعمة الأمن والاستقرار وراجيا له موفور الصحة والعافية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الرئيس اللبناني يؤجل زيارته للكويت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام