وزير خارجية البحرين: “حزب الله” يرمي فضائحه ومؤامراته على المملكة
وزير خارجية البحرين: “حزب الله” يرمي فضائحه ومؤامراته على المملكة

وزير خارجية البحرين: “حزب الله” يرمي فضائحه ومؤامراته على المملكة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم وزير خارجية البحرين: “حزب الله” يرمي فضائحه ومؤامراته على المملكة، وزير خارجية البحرين: “حزب الله” يرمي فضائحه ومؤامراته على المملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير خارجية البحرين: “حزب الله” يرمي فضائحه ومؤامراته على المملكة.

المنظار ندد وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، بمواقف  ميليشيات حزب الله وتصريحاتها ضد المملكة واتهاماتها لها

وقال وزير خارجية #البحرين في حسابه الرسمي على موقع التواصل “تويتر” : ” #حزب_الله يرمي مشاكله و فضائحه و مؤامراته على #السعودية التي وقفت مع #لبنان في السراء و الضراء. “

وعبر”آل خليفة”عن حرصه على لبنان من شرور إيران وأذنابها  وأضاف  قائلا :”حفظ الله لبنان و أهله مسيحيين و مسلمين من شرور ايران و اتباعها . اما آن لهذا الشعب ان يتحرر ؟!”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير خارجية البحرين: “حزب الله” يرمي فضائحه ومؤامراته على المملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام