إيطاليا تضبط أقراصا مخدرة لداعش بقيمة 50 مليون يورو
إيطاليا تضبط أقراصا مخدرة لداعش بقيمة 50 مليون يورو

إيطاليا تضبط أقراصا مخدرة لداعش بقيمة 50 مليون يورو المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم إيطاليا تضبط أقراصا مخدرة لداعش بقيمة 50 مليون يورو، إيطاليا تضبط أقراصا مخدرة لداعش بقيمة 50 مليون يورو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إيطاليا تضبط أقراصا مخدرة لداعش بقيمة 50 مليون يورو.

المنظار ضبطت الشرطة الايطالية شحنة اقراص مخدرة من الافيونيات الصناعية بلغت قيمتها نحو 50 مليون يورو كانت متجهة إلى ليبيا حيث يفترض ان يسهم بيعها في تمويل أنشطة تنظيم داعش، حسبما أعلنت محكمة إيطالية الجمعة.

وذكرت المحكمة في بيان أنه بحسب المعلومات التي تمت مشاركتها مع مصادر استخباراتية اجنبية، فإن تنظيم داعش يتولى مباشرة تهريب الترامادول لتمويل انشطة ارهابية يجري التخطيط لها وتنفيذها في جميع انحاء العالم، وان جزءا من الأموال المحصلة من عملية البيع يستخدم في دعم تنظيمات ارهابية ومتطرفة تنشط في ليبيا وسوريا والعراق.

وضبطت الشرطة المالية الايطالية نحو 24 مليون حبة “ترامادول” في مرفأ جويا تاورو في جنوب ايطاليا، أثناء شحنها من الهند الى ليبيا وتقدر قيمة هذه الشحنة بـ50 مليون يورو (58 مليون دولار)، وقد عثر عليها في اعقاب حملة تدقيق للشرطة التي بدأت بعد ضبط شحنة مماثلة في مرفأ جنوى في مايو الماضي

ويعتقد المحققون أن تنظيم داعش خطط لبيع هذه الحبوب لمقاتليه بسعر 2 يورو للحبة الواحدة حيث أطلق على هذا العقار المسكن للألم تسمية “مخدر المقاتلين” لشيوعه في أوساط الارهابيين بقدرته على تخفيف الألم وازالة الشعور بالارهاق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إيطاليا تضبط أقراصا مخدرة لداعش بقيمة 50 مليون يورو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا