المدعي العام الإسباني يدعو القضاء لاصدار مذكرة اعتقال...
المدعي العام الإسباني يدعو القضاء لاصدار مذكرة اعتقال...

المدعي العام الإسباني يدعو القضاء لاصدار مذكرة اعتقال... المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم المدعي العام الإسباني يدعو القضاء لاصدار مذكرة اعتقال...، المدعي العام الإسباني يدعو القضاء لاصدار مذكرة اعتقال... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المدعي العام الإسباني يدعو القضاء لاصدار مذكرة اعتقال....


المنظار دعا المدعي العام الإسباني، اليوم الخميس، القضاء لاصدار مذكرة اعتقال أوروبية بحق رئيس إقليم كتالونيا كارليس بودجمون.

ونقلت "سكاي نيوز عربية"، خبراً مفاده بأن "المدعي العام الإسباني يدعو القضاء إلى إصدار مذكرة اعتقال أوروبية بحق رئيس إقليم كتالونيا المقال".

يذكر أن برلمان إقليم كاتالونيا صوت يوم في (27 تشرين الأول الماضي)  لصالح إعلان الاستقلال عن إسبانيا، وفي اليوم ذاته صادق مجلس الشيوخ الإسباني على قرار تطبيق المادة الـ 155 من الدستور الإسباني وفرض الحكم المباشر في الإقليم.



كما عقد رئيس الوزراء الإسباني، ماريانو راخوي، اجتماعا طارئا للحكومة الإسبانية، أعلن في أعقابه عن حل برلمان كاتالونيا وحكومة الإقليم وإقالة قائد شرطة كاتالونيا، وإجراء انتخابات مبكرة في الإقليم يوم 21 كانون الأول المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المدعي العام الإسباني يدعو القضاء لاصدار مذكرة اعتقال...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز