ديلي تلغراف تكشف عن وثائق تعود لبن لادن تتضمن مراسلات بين...
ديلي تلغراف تكشف عن وثائق تعود لبن لادن تتضمن مراسلات بين...

ديلي تلغراف تكشف عن وثائق تعود لبن لادن تتضمن مراسلات بين... المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم ديلي تلغراف تكشف عن وثائق تعود لبن لادن تتضمن مراسلات بين...، ديلي تلغراف تكشف عن وثائق تعود لبن لادن تتضمن مراسلات بين... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ديلي تلغراف تكشف عن وثائق تعود لبن لادن تتضمن مراسلات بين....


المنظار كشفت صحيفة ديلي تلغراف، الخميس، عن وثائق تعود لزعيم القاعدة اسامة بن لادن تتضمن مراسلات بين إيران والقاعدة، مشيرة الى ان توقيت نشر هذه الوثائق يتزامن مع رغبة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في إلغاء الاتفاق حول البرنامج النووي الإيراني.

وذكرت الصحيفة في تقرير لها لكاتبة جوسي إنسور، ان "هناك وثائق عثر عليها في مجمع أبوت أباد في باكستان خلال عملية القوات الأمريكية الخاصة التي قتل فيها زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن"، مبينة ان "وكالة الاستخبارات الأمريكية نشرت هذه الوثائق المحفوظة في أرشيف بن لادن".



واضافت أن "الوثائق التي نشرتها السي آي إيه تتألف من 19 صفحة كتبها عضو بارز في تنظيم القاعدة توضح تفاصيل عن مراسلات بين إيران وعناصر من التنظيم لاستهداف مصالح أمريكية في السعودية ودول الخليج"، مشيرة الى ان "توقيت نشر هذه الوثائق يتزامن مع رغبة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في إلغاء الاتفاق حول البرنامج النووي الإيراني الذي أبرم خلال فترة رئاسة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ديلي تلغراف تكشف عن وثائق تعود لبن لادن تتضمن مراسلات بين...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز