العربية: إحباط محاولة اغتيال سعد الحريري في بيروت قبل أيام
العربية: إحباط محاولة اغتيال سعد الحريري في بيروت قبل أيام

العربية: إحباط محاولة اغتيال سعد الحريري في بيروت قبل أيام المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم العربية: إحباط محاولة اغتيال سعد الحريري في بيروت قبل أيام، العربية: إحباط محاولة اغتيال سعد الحريري في بيروت قبل أيام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العربية: إحباط محاولة اغتيال سعد الحريري في بيروت قبل أيام.

المنظار كشفت مصادر عن إحباط محاولة اغتيال رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري في بيروت قبل أيام، وفقًا لـ"العربية".

وقالت المصادر، اليوم السبت: إن "مخططي اغتيال الرئيس الحريري عطلوا أبراج المراقبة خلال تحرك موكبه".

كان قد أكد رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، بعد إعلان استقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية، خشيته من التعرض للاغتيال، وقال: "لمست ما يحاك سراً لاستهداف حياتي".

ووصف الحريري في خطاب متلفز، الأجواء الراهنة بأنها تشبه ما كان عليه الحال قبيل اغتيال رفيق الحريري".
وشدد رئيس الوزراء المستقيل على رفضه "استخدام سلاح حزب الله ضد اللبنانيين والسوريين"، مشيراً إلى أن "تدخل حزب الله تسبب لنا بمشكلات مع محيطنا العربي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العربية: إحباط محاولة اغتيال سعد الحريري في بيروت قبل أيام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري