ترامب: أتمنى أن تطرح «أرامكو» أسهمها في بورصة نيويورك
ترامب: أتمنى أن تطرح «أرامكو» أسهمها في بورصة نيويورك

ترامب: أتمنى أن تطرح «أرامكو» أسهمها في بورصة نيويورك المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ترامب: أتمنى أن تطرح «أرامكو» أسهمها في بورصة نيويورك، ترامب: أتمنى أن تطرح «أرامكو» أسهمها في بورصة نيويورك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: أتمنى أن تطرح «أرامكو» أسهمها في بورصة نيويورك.

المنظار أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن تمنيه أن تطرح شركة النفط الوطنية السعودية "أرامكو" أسهمها في بورصة نيويورك، مؤكدًا أن ذلك أمر مهم بالنسبة للولايات المتحدة.

وقال "ترامب" في تغريدة له عبر تويتر، اليوم السبت: "سأكون ممتنًا للغاية إذا طرحت شركة أرامكو السعودية، أسهمها في بورصة نيويورك.. هذا أمر مهم للولايات المتحدة".

كان الرئيس التنفيذي لشركة النفط الوطنية أرامكو السعودية، أمين الناصر، قام بتوقيع جملة مشاريع إبان زيارة الرئيس الأمريكي للمملكة مع شركات أمريكية تفوق قيمتها 50 مليار دولار، في إطار السعي لتنويع موارد اقتصاد المملكة المعتمد على صادرات النفط.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ترامب: أتمنى أن تطرح «أرامكو» أسهمها في بورصة نيويورك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري