السعودية عقب استقالة الحريري: يجب بتر أيدي العدوان.. وإيران تعلق
السعودية عقب استقالة الحريري: يجب بتر أيدي العدوان.. وإيران تعلق

السعودية عقب استقالة الحريري: يجب بتر أيدي العدوان.. وإيران تعلق المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم السعودية عقب استقالة الحريري: يجب بتر أيدي العدوان.. وإيران تعلق، السعودية عقب استقالة الحريري: يجب بتر أيدي العدوان.. وإيران تعلق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية عقب استقالة الحريري: يجب بتر أيدي العدوان.. وإيران تعلق.

المنظار في أول تعليق على استقالة رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري من منصبه اليوم السبت، قال وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي في تغريدة عبر "تويتر" إن "أيدي الغدر والعدوان يجب أن تُبتر".

تصريحات "السبهان" جاءت في أعقاب استقالة الحريري مباشرة من رئاسة الحكومة، منتقدًا تدخلات إيران المتنامية في لبنان، والدول العربية الأخرى.

ثامر السبهان

يُذكر أن المسؤول السعودي تحدث في وقت سابق، عن اجتماع مُطول، ومثمر مع الرئيس سعد الحريري، والتوصل إلى اتفاق على كثير من الأمور التي تهم الشعب اللبناني الصالح".

على جانب آخر، علق مستشار وزير الخارجية الإيراني حسين شيخ الإسلام على استقالة الرئيس سعد الحريري، قائلاً: "أتمنى لو أن الحريري تحلى بالحكمة التي تحلى بها والده".

وأضاف "شيخ الإسلام" "نتمنى لو أن الحريري احترم عزة الشعب اللبناني وحفظها بتقديم استقالته من لبنان وليس من دولة أخرى".

واعتبر أن استقالة الحريري جاءت بترتيب من ترامب ومحمد بن سلمان من أجل توتير الوضع في لبنان والمنطقة".

الحريري وبن سلمان

كان قد أعلن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري استقالته، اليوم، عقب لقاءه بمستشار خامنئي في بيروت، مؤكدًا أن أيدي إيران في المنطقة ستقطع، موضحًا أنه أينما حلت إيران وجدت المشاكل والفتن، مؤكدًا في الوقت ذاته أن تدخل حزب الله في شؤون الدول الأخرى تسبب لنا بمشكلات جمة بمحيطنا العربي، مشيرًا إلى أن طهران لديها رغبة جامحة بتدمير العالم العربي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السعودية عقب استقالة الحريري: يجب بتر أيدي العدوان.. وإيران تعلق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري