لولايات المتحدة تحذر من هجوم “ارهابي” يستهدف بغداد
لولايات المتحدة تحذر من هجوم “ارهابي” يستهدف بغداد

لولايات المتحدة تحذر من هجوم “ارهابي” يستهدف بغداد المنظار نقلا عن شهارة نت ننشر لكم لولايات المتحدة تحذر من هجوم “ارهابي” يستهدف بغداد، لولايات المتحدة تحذر من هجوم “ارهابي” يستهدف بغداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لولايات المتحدة تحذر من هجوم “ارهابي” يستهدف بغداد.

المنظار حذرت بعثة الولايات المتحدة في العراق، يوم الخميس، من هجوم “ارهابي” يستهدف مولاً في العاصمة بغداد.

وقال مكتب المتحدث الرسمي للبعثة في بيان صحافي، إن “بعثة الولايات المتحدة في العراق تلقت معلومات موثوقة عن تهديد مفاده بأن مول بغداد قد يكون هدفا لهجوم ارهابي”، وتابع “ننصح مواطني الولايات المتحدة بتجنب ارتياد مول بغداد”.

واضاف المكتب، أنه “من باب التذكير، يجب على مواطني الولايات المتحدة المحافظة على درجة عالية من الوعي الأمني واتخاذ التدابير المناسبة لتعزيز أمنهم الشخصي في جميع الأوقات خلال اقامتهم وعملهم في العراق”.

يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها، تسفر عن سقوط عدد من الأشخاص بين قتيل وجريح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لولايات المتحدة تحذر من هجوم “ارهابي” يستهدف بغداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت