أردوغان: سندمر معسكرات "الإرهابيين" في سوريا والعراق
أردوغان: سندمر معسكرات "الإرهابيين" في سوريا والعراق

أردوغان: سندمر معسكرات "الإرهابيين" في سوريا والعراق المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم أردوغان: سندمر معسكرات "الإرهابيين" في سوريا والعراق، أردوغان: سندمر معسكرات "الإرهابيين" في سوريا والعراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان: سندمر معسكرات "الإرهابيين" في سوريا والعراق.

المنظار قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن بلاده "ستدمر كافة معسكرات الإرهابيين في العراق وسوريا التي حددت من قبل الجيش التركي".

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها أمام حشد جماهيري في ولاية مانيسا غربي تركيا، بمناسبة افتتاح مجموعة من المشاريع الخدمية في الولاية.

وقال أردوغان: "العديد من الأماكن في العراق وسوريا تشكل بؤرا للإرهاب، وعلينا تحييد التهديدات الإرهابية الموجهة لبلادنا من مصدرها، ولسنا مضطرين لأخذ إذن من أحد لتحقيق ذلك".

وحول العمليات الإرهابية التي شهدتها تركيا يوم أمس، قال أردوغان: "فقدنا 9 عناصر أمنية خلال يومين، لكن تمكنا من تحييد 55 إرهابيا، وطائراتنا من دون طيار، ومقاتلاتنا، تواصل عملياتها ضد الإرهابيين".

وأكد أردوغان أن عدد الإرهابيين الذين سيتم القضاء عليهم في الأيام القادمة سيكون أكبر، قائلا: "لن تذهب دماء شهدائنا هدرا، إن ظفر عنصر من عناصرنا الأمنية أو مواطنينا يساوي كل الإرهابيين".

وكانت الأركان التركية أعلنت اليوم الجمعة تحييدها 66 مسلحا من "بي كا كا" في عملياتها خلال الأسبوع الأخير.

وقال أردوغان: "أقول للذين يظنون أنهم أشغلونا بقولهم نحن حلفاء ونحن شركاء استراتيجيون، إن كل من يقف بجانب الإرهابيين فهو إرهابي".

وأشار إلى أن بلاده غيرت في السنوات القليلة الماضية استراتيجيتها في مكافحة الإرهاب بالكامل، بالانتقال من المجابهة مع الإرهابيين وتعريض الجنود الأتراك للخطر، إلى مكافحة الإرهابيين بالقدرات التكنولوجية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أردوغان: سندمر معسكرات "الإرهابيين" في سوريا والعراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21