ترامب يتوعد تنظيم الدولة ردا على هجوم منهاتن
ترامب يتوعد تنظيم الدولة ردا على هجوم منهاتن

ترامب يتوعد تنظيم الدولة ردا على هجوم منهاتن المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم ترامب يتوعد تنظيم الدولة ردا على هجوم منهاتن، ترامب يتوعد تنظيم الدولة ردا على هجوم منهاتن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يتوعد تنظيم الدولة ردا على هجوم منهاتن.

المنظار توعد الرئيس الأميركي دونالد ترامب الجمعة تنظيم الدولة ردا على تبنيه المسؤولية عن هجوم بشاحنة في حي منهاتن بمدينة نيويورك الأمريكية أسفر عن مقتل 8 أشخاص وإصابة 12 آخرين.


وكتب ترامب تغريدة على حسابه في "تويتر" قال فيها إن تنظيم الدولة "سيدفع الثمن لكل هجوم علينا"، مضيفا أن الجيش الأميركي "سدد ضربات أقوى لتنظيم الدولة" في اليومين الماضيين.

 

 

وكان تنظيم الدولة أعلن الجمعة مسؤوليته عن الهجوم الذي نفذه شخص بواسطة شاحنة، وقال في مجلة النبأ الإلكترونية التابعة له، إن "أحد جنود الدولة الإسلامية في أمريكا، هاجم عددا من الصليبيين في أحد شوارع نيويورك، ما أسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 20 صليبيا" على حد وصف المجلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ترامب يتوعد تنظيم الدولة ردا على هجوم منهاتن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21