مقتل العشرات في تفجير سيارة يقودها داعشي في دير الزور
مقتل العشرات في تفجير سيارة يقودها داعشي في دير الزور

مقتل العشرات في تفجير سيارة يقودها داعشي في دير الزور المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مقتل العشرات في تفجير سيارة يقودها داعشي في دير الزور، مقتل العشرات في تفجير سيارة يقودها داعشي في دير الزور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل العشرات في تفجير سيارة يقودها داعشي في دير الزور.

المنظار أعلن التليفزيون السوري مقتل وإصابة العشرات جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة يقودها انتحاري من تنظيم داعش في تجمع للوافدين في المنطقة الممتدة بين حقلي الجفرة والكونيكو بريف دير الزور الشمالي.

ونقلت قناة «سكاي نيوز» بالعربية الليلة نقلاً عن التليفزيون السوري «أن من بين ضحايا التفجير الإرهابي أعدادا كبيرة من الأطفال والنساء»، مبيناً أن الانتحاري توجه بالسيارة المفخخة نحو أكبر تجمع للوافدين في المنطقة وفجرها بينهم ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات.

وقُتل وأُصيب العشرات جراء تفجير إرهابيي في 12 من الشهر الماضي بسيارة مفخخة في منطقة أبوفاس جنوب غربي الشدادي بريف الحسكة في تجمع للمدنيين الفارين من مناطق انتشار تنظيم داعش الإرهابي في دير الزور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مقتل العشرات في تفجير سيارة يقودها داعشي في دير الزور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم