«الحشد» يدخل سورية.. وتسوية روسية ـ أمريكية مرتقبة
«الحشد» يدخل سورية.. وتسوية روسية ـ أمريكية مرتقبة

«الحشد» يدخل سورية.. وتسوية روسية ـ أمريكية مرتقبة

المنظار نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم «الحشد» يدخل سورية.. وتسوية روسية ـ أمريكية مرتقبة، «الحشد» يدخل سورية.. وتسوية روسية ـ أمريكية مرتقبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

«الحشد» يدخل سورية.. وتسوية روسية ـ أمريكية مرتقبة

.

المنظار أعلن المتحدث باسم «كتائب حزب الله» العراقي المدعومة من إيران، أن كتائبه التي تقاتل «داعش» في العراق قرب الحدود مع سورية ستقاتل التنظيم أيضا في بلدة البوكمال السورية الحدودية، فيما نشرت مقاطع فيديو تداولها ناشطون تظهر انتشار ميليشيات الحشد على الأراضي السورية.

على صعيد آخر، واصل النظام السوري أمس (السبت)، ولليوم الثاني على التوالي استهداف مئات المدنيين الذين فروا إلى حويجة كاطع التي تتواجد في وسط نهر الفرات في دير الزور. وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن النظام قصف المدنيين في حويجة كاطع الواقعة في حصار بين قوات سورية الديموقراطية المتواجدة والنظام السوري وعائلات عناصر «داعش» الذين انسحبوا مع المدنيين من دير الزور. وأفادت وزارة الدفاع الروسية أمس، أن قاذفات روسية من طراز توبوليف22 إم 3 طويلة المدى ضربت أهدافا لـ«داعش» قرب بلدة البوكمال.

في غضون ذلك، قالت وكالة الإعلام الروسية أمس (السبت)، إن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ونظيره الأمريكي، دونالد ترمب، قد يناقشان تسوية لأزمة سورية خلال قمة اقتصادية آسيوية مقررة في فيتنام الأسبوع القادم.

ونقلت الوكالة عن ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين قوله، إن تسوية بشأن سورية «تخضع للنقاش» لإدراجها على جدول أعمال اجتماع محتمل بين الرئيسين، مضيفاً أن من مصلحتهما المشتركة أخذ الوقت الكافي في مناقشة القضية. وقال بيسكوف «يتطلب الأمر التعاون بطريقة أو بأخرى».

السبهان: حرس الحريري رصد «معلومات مؤكدة» لاغتياله

قال ثامر السبهان وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي إن الحرس الخاص لرئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري كانت لديه «معلومات مؤكدة» بشأن مؤامرة لاغتياله. وأضاف السبهان في مقابلة بقناة المستقبل إنه كانت هناك تهديدات لرئيس الوزراء وأن السعودية حريصة على سلامته.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

«الحشد» يدخل سورية.. وتسوية روسية ـ أمريكية مرتقبة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ