كوربين يدعو بذكرى وعد بلفور للاعتراف بفلسطين (فيديو)
كوربين يدعو بذكرى وعد بلفور للاعتراف بفلسطين (فيديو)

كوربين يدعو بذكرى وعد بلفور للاعتراف بفلسطين (فيديو) المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم كوربين يدعو بذكرى وعد بلفور للاعتراف بفلسطين (فيديو)، كوربين يدعو بذكرى وعد بلفور للاعتراف بفلسطين (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كوربين يدعو بذكرى وعد بلفور للاعتراف بفلسطين (فيديو).

المنظار دعا زعيم حزب العمل البريطاني، جيريمي كوربين، في كلمة مسجلة أمام عدة آلاف من المتظاهرين في لندن، إلى الاعتراف بدولة فلسطين.

وقال خلال مظاهرة في لندن حضرها مراسل "المنظار": "دعونا نحتفل بذكرى بلفور بالاعتراف بفلسطين كخطوة نحو حل حقيقي لحل الدولتين للصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

وأضاف: "يجب أن نزيد الضغوط الدولية؛ لإنهاء احتلال الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ 50 عاما والتوسع الاستيطاني غير القانوني، وبالطبع الحصار المفروض على غزة".

وقال: "إننا نتحمل مسؤولية خاصة تجاه الشعب الفلسطيني، الذي ما زال محروما من حقوقه الأساسية".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كوربين يدعو بذكرى وعد بلفور للاعتراف بفلسطين (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21