دبلوماسيون سعوديون يغادرون بيروت إلى الرياض
دبلوماسيون سعوديون يغادرون بيروت إلى الرياض

دبلوماسيون سعوديون يغادرون بيروت إلى الرياض المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم دبلوماسيون سعوديون يغادرون بيروت إلى الرياض، دبلوماسيون سعوديون يغادرون بيروت إلى الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دبلوماسيون سعوديون يغادرون بيروت إلى الرياض.

المنظار أفادت مصادر، اليوم، أن القائم بالأعمال السعودي ودبلوماسيون في السفارة السعودية غادروا لبنان إلى العاصمة السعودية، الرياض.

وكان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري قد أعلن ظهر اليوم السبت، الاستقالة من رئاسة الوزراء منددا بممارسات حب الله اللبناني وكذلك غيران، كاشفا عن تعرضه لمحاولة اغتيال في بيروت قبل أيام.

يذكر أن وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي، ثامر السبهان قال في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، إن “أيدي الغدر والعدوان يجب أن تُبتر”، وذلك في أول تعليق غير مباشر على استقالة رئيس الحكومة اللبنانية، سعد الحريري من منصبه ظهر اليوم السبت

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دبلوماسيون سعوديون يغادرون بيروت إلى الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام