«بن سلمان» يأمر بالقبض على عشرات الأمراء ووزراء سعوديين
«بن سلمان» يأمر بالقبض على عشرات الأمراء ووزراء سعوديين

«بن سلمان» يأمر بالقبض على عشرات الأمراء ووزراء سعوديين المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «بن سلمان» يأمر بالقبض على عشرات الأمراء ووزراء سعوديين، «بن سلمان» يأمر بالقبض على عشرات الأمراء ووزراء سعوديين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «بن سلمان» يأمر بالقبض على عشرات الأمراء ووزراء سعوديين.

المنظار أمرت لجنة مكافحة الفساد السعودية بالقبض على من الأمراء والوزراء السابقين.

وأصدر الملك سلمان بن عبد العزيز أمرا ملكيا مساء اليوم السبت بإنشاء لجنة مكافحة الفساد ويرأسها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ومنحها صلاحيات لجمع المعلومات والتحقيق في قضايا الفساد.

وتضم اللجنة عضوية رئيس هيئة الرقابة والتحقيق، ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، ورئيس ديوان المراقبة العامة، والنائب العام، ورئيس أمن الدولة، من أجل متابعة قضايا المال العام ومكافحة الفساد.

وأعادت اللجنة فتح ملف سيول جدة والتحقيق في قضية وباء كورونا، وأفادت «قناة العربية» بأن اللجنة أوقفت 10 أمراء وعشرات الوزراء السابقين في السعودية.

وذكرت تقارير إعلامية أن قرار الإيقاف شمل الأمير خالد التويجري رئيس الديوان الملكي السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «بن سلمان» يأمر بالقبض على عشرات الأمراء ووزراء سعوديين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري