غابرييل: الخلافات بين موسكو وواشنطن أكبر تهديد على السلام في العالم
غابرييل: الخلافات بين موسكو وواشنطن أكبر تهديد على السلام في العالم

غابرييل: الخلافات بين موسكو وواشنطن أكبر تهديد على السلام في العالم المنظار نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم غابرييل: الخلافات بين موسكو وواشنطن أكبر تهديد على السلام في العالم، غابرييل: الخلافات بين موسكو وواشنطن أكبر تهديد على السلام في العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، غابرييل: الخلافات بين موسكو وواشنطن أكبر تهديد على السلام في العالم.

المنظار اعتبر وزير الخارجية الألماني زيغمار غابرييل أن تطبيع العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة أمر حيوي لتحسين الأوضاع في العالم.

وفي حديث لصحيفة "بيلد أم زونتاغ" الألمانية، قال غابرييل، اليوم السبت: "إن العلاقات المنهارة تماما بين الولايات المتحدة وروسيا تمثل التهديد الأكبر على السلام في العالم كله. فإذا أفلحت كوريا الشمالية في امتلاك السلاح النووي، فستحذو حذوها سائر الدول. والولايات المتحدة وروسيا وحدهما قادرتان على منع الانتشار المتواصل للسلاح النووي".

وبحسب  الوزير، فإن النظام الديمقراطي يتعرض حاليا لخطر كبير، لأن "الولايات المتحدة التي كانت في الماضي بلدا ضامنا للقيم الديمقراطية لم تعد في هذه المكانة". وأضاف أن العالم أصبح على أبواب سباق جديد للتسلح بسبب غلبة عدم الثقة بين الدول.

المصدر: تاس

قدري يوسف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، غابرييل: الخلافات بين موسكو وواشنطن أكبر تهديد على السلام في العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)