الملك سلمان: ضعاف النفوس اعتدوا على المال العام دون ضمير
الملك سلمان: ضعاف النفوس اعتدوا على المال العام دون ضمير

الملك سلمان: ضعاف النفوس اعتدوا على المال العام دون ضمير المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم الملك سلمان: ضعاف النفوس اعتدوا على المال العام دون ضمير، الملك سلمان: ضعاف النفوس اعتدوا على المال العام دون ضمير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الملك سلمان: ضعاف النفوس اعتدوا على المال العام دون ضمير.

المنظار قال الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إن ضعاف النفوس اعتدوا على المال العام دون وازع من دين أو ضمير أو أخلاق مستغلين نفوذهم والسلطة التي اؤتمنوا عليها، وذلك على خلفية وقف العشرات من الأمراء والوزراء السابقين في تهم فساد.

وكانت السلطات السعودية قد شكلت لجنة مكافحة الفساد، تعيد فتح ملف سيول جدة ووباء كورونا.

وأصدرت لجنة مكافحة الفساد السعودية، برئاسة ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان عدداً من الأمراء والوزراء السابقين، إلى جانب إعادة فتح ملف سيول جدة، والتحقيق في قضية وباء كورونا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الملك سلمان: ضعاف النفوس اعتدوا على المال العام دون ضمير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد