فيديو.. ألكاسير يخطف الأضواء من ميسي أمام إشبيلية
فيديو.. ألكاسير يخطف الأضواء من ميسي أمام إشبيلية

فيديو.. ألكاسير يخطف الأضواء من ميسي أمام إشبيلية المنظار نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم فيديو.. ألكاسير يخطف الأضواء من ميسي أمام إشبيلية، فيديو.. ألكاسير يخطف الأضواء من ميسي أمام إشبيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. ألكاسير يخطف الأضواء من ميسي أمام إشبيلية.

المنظار قاد مهاجم برشلونة، باكو ألكاسير، فريقه إلى تحقيق فوز صعب على ضيفه إشبيلية، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز المهاجم باكو ألكاسير هدفي الفريق الكتالوني، في الدقيقتين (23، 65)، بينما سجل الأرجنتيني غويدو بيزارو، هدف الفريق الأندلسي الوحيد، بحلول الدقيقة 59، من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو".

ورفع برشلونة بذلك رصيده إلى 31 نقطة، ويتربع على الصدارة، بعد أن حقق انتصاره الثالث.

بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 19 نقطة، ويشغل المرتبة الخامسة، حتى الآن، على سلم ترتيب الليغا.

المصدر: RT

نايف الكوردي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو.. ألكاسير يخطف الأضواء من ميسي أمام إشبيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)