الاحتلال يعد خطة أمنية داخل البلدة القديمة من القدس‎
الاحتلال يعد خطة أمنية داخل البلدة القديمة من القدس‎

الاحتلال يعد خطة أمنية داخل البلدة القديمة من القدس‎ المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم الاحتلال يعد خطة أمنية داخل البلدة القديمة من القدس‎، الاحتلال يعد خطة أمنية داخل البلدة القديمة من القدس‎ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الاحتلال يعد خطة أمنية داخل البلدة القديمة من القدس‎.

المنظار أعد وزير الأمن الداخلي في حكومة الإسرائيلية، جلعاد أردان، خطة أمنية، بدعوى "منع أي هجمات فلسطينية في البلدة القديمة من مدينة القدس"، وفق ما ذكرت القناة العاشرة الإسرائيلية.

وقالت القناة العاشرة الخاصة، السبت، إن "الخطة تهدف إلى تشديد الحزام الأمني في منطقتي باب العامود والبلدة القديمة، من خلال مراكز ونقاط تفتيش كبيرة تشبه النقاط العسكرية، سيتم نشرها في المنطقة للسيطرة على الوضع الأمني".

وأضافت أنه "سيتم نشر قوات حرس الحدود في تلك النقاط، إضافة إلى 40 كاميرا أمنية ذكية، تمكّن الشرطة من مراقبة ما يحدث في المنطقة".

وأشارت إلى أن "تنفيذ هذه الخطة سيستغرق عدة شهور".

وفي يوليو/ تموز الماضي، اندلعت مواجهات عنيفة داخل مدينة القدس ومحيطها، على خلفية الإجراءات الإسرائيلية بمحيط المسجد الأقصى؛ ما أدى إلى مقتل 5 فلسطينيين و3 إسرائيليين. -

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الاحتلال يعد خطة أمنية داخل البلدة القديمة من القدس‎، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون