احباط محاولة انقلاب ضد محمد بن سلمان ولي العهد السعودي
احباط محاولة انقلاب ضد محمد بن سلمان ولي العهد السعودي

احباط محاولة انقلاب ضد محمد بن سلمان ولي العهد السعودي المنظار نقلا عن شهارة نت ننشر لكم احباط محاولة انقلاب ضد محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، احباط محاولة انقلاب ضد محمد بن سلمان ولي العهد السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، احباط محاولة انقلاب ضد محمد بن سلمان ولي العهد السعودي.

المنظار شهارة نت – الرياض

قامت قوات الأمن السعودي بمقاطعة اجتماع عقد بمكتب أمير الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز في قصر الإمارة جمع بين مفتي المملكة العربية السعودية عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ ومتعب بن عبدالعزيز ومقرن بن عبدالعزيز وتركي بن مقرن وسعود بن نايف أمير الشرقية وعبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز كما أفادت صحيفة إيندبندنت البريطانية نقلا عن أحد الأمراء المعارضين السعوديين والمقيم في أروبا.

قال الأمير خالد بن فرحان الذي هاجر إلى ألمانيا في عام 2013 م أن هذا الاجتماع عقد من دون علم الرياض وبدعم من طلال بن عبدالعزيز وإبنه وليد بن طلال لدراسة سبل الحد من سلطات محمد بن سلمان وتقليص نفوذه في الأسرة الحاكمة وكيفية إقناع هيئة البيعة السعودية بعدم تأهيل محمد بن سلمان لتصدي الحكم في المملكة ولم يكتمل هذا الاجتماع بسبب تكثيف واستقرار قوات الأمن الخاصة السعودية حوالي قصر الأمارة.
وأضاف خالد بن فرحان أن عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة سابقا يعتبرالمنسق الرئيسي بين المعارضين من أسرة عبدالعزيز آل سعود لحكم محمد بن سلمان وحلقة الوصل بينهم لهذا السبب قد تم اعتقاله بواسطة قوات الأمن بعد مرور ساعات من خروجه من الاجتماع غير المكتمل وتم وضعه تحت الإقامة الجبرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، احباط محاولة انقلاب ضد محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت