هنا شيحة تنتظر «ديزل» محمد رمضان
هنا شيحة تنتظر «ديزل» محمد رمضان

هنا شيحة تنتظر «ديزل» محمد رمضان المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم هنا شيحة تنتظر «ديزل» محمد رمضان، هنا شيحة تنتظر «ديزل» محمد رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هنا شيحة تنتظر «ديزل» محمد رمضان.

المنظار أكدت الفنانة هنا شيحة أنها تواصل التحضير للشخصية التى ستجسدها فى فيلم "الديزل"، مع الفنان محمد رمضان، وينتجه أحمد السبكى.

هنا أكدت أنها ستبدأ تصوير أول مشاهدها الأسبوع المقبل، معبرة عن سعادتها بالعمل مع رمضان فى العمل الذى يشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، ومحمد على رزق، وخالد كمال، وياسمين صبرى التى حلت بديلة للفنانة هيفاء وهبى.

يذكر أن هنا يُعرض لها حاليا مسلسل "الطوفان" على قناة dmc، وتدور أحداثه عن القيم والمبادئ، ورغبة الإنسان فى الثراء، دون أى اعتبار للأخلاق، وهو مأخوذ عن فيلم "الطوفان" للمؤلف بشير الديك، وهو من تأليف ممد رجاء ووائل حمدى، ومن إخراج خيرى بشارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هنا شيحة تنتظر «ديزل» محمد رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ