هكذا علق مخرج فيلم "العالمي" على تأهل مصر لكأس العالم
هكذا علق مخرج فيلم "العالمي" على تأهل مصر لكأس العالم

هكذا علق مخرج فيلم "العالمي" على تأهل مصر لكأس العالم المنظار نقلا عن في الفن ننشر لكم هكذا علق مخرج فيلم "العالمي" على تأهل مصر لكأس العالم، هكذا علق مخرج فيلم "العالمي" على تأهل مصر لكأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا علق مخرج فيلم "العالمي" على تأهل مصر لكأس العالم.

المنظار علق أحمد مدحت مخرج فيلم "العالمي" بطولة يوسف الشريف، على فوز المنتخب المصري على الكونغو على غرار سيناريو أحداث الفيلم، حيث كتب عبر Facebook،"اخيرا فيلم (العالمي) تحقق".

وسخر بطريقة كوميدية من تشابه احداث المباراة مع فيلمه مجددا ونشر الملصق الدعائي للفيلم وكتب "فيلم مصر والكونغو ده منحوت من فيلم العالمي .. مايصحش كده".

من ناحية أخري يعرض حاليا للمخرج أحمد مدحت مسلسل "بين عالمين" بطولة طارق لطفي وهشام سليم، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية "مروان" يجسدها طارق لطفي، صاحب شركة عقارات، ورغم التزامه دينيا إلا أنه لا يرى سوى مصلحته فقط.

ويُعرض مسلسل "بين عالمين" من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، عبر شاشة قناة "CBC" في الساعة الثامنة مساء، فيما يُعرض على قناة "CBC دراما" في الساعة الحادية عشر مساء، وهو من بطولة طارق لطفي، ولقاء الخميسي، وهشام سليم، ودارين حداد، وحازم سمير، وفيدرا، وأمير صلاح الدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن مدحت، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هكذا علق مخرج فيلم "العالمي" على تأهل مصر لكأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن