خاص "في الفن"- نشوى مصطفى لمحمد صلاح: أحبك لأنك تشبه ابني
خاص "في الفن"- نشوى مصطفى لمحمد صلاح: أحبك لأنك تشبه ابني

خاص "في الفن"- نشوى مصطفى لمحمد صلاح: أحبك لأنك تشبه ابني المنظار نقلا عن في الفن ننشر لكم خاص "في الفن"- نشوى مصطفى لمحمد صلاح: أحبك لأنك تشبه ابني، خاص "في الفن"- نشوى مصطفى لمحمد صلاح: أحبك لأنك تشبه ابني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خاص "في الفن"- نشوى مصطفى لمحمد صلاح: أحبك لأنك تشبه ابني.

المنظار تابعت الفنانة نشوى مصطفي لقاء منتخب مصر ومنتخب الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي انتهت بفوز المنتخب المصري لكرة القدم، وعبرت عن فرحتها بتحقيق حلم التأهل للمونديال.

وجهت نشوى مصطفي رسالة للمنتخب عقب التأهل عبر موقع FilFan.com، قائلة:" يا رب يفرح قلوبكم مثلما أدخلتم الفرحة في قلوب المصريين، الله يحفظكم ويرضيكم يا حبايب مصر".

وتابعت في رسالة خاصة إلى اللاعب محمد صلاح:" أريد أن اقول لمحمد صلاح بنحبك يا حبيب ربنا، أنت فخر الكورة المصرية، وانا أحبك جداً لأنك تشبه ابني تماماَ".

وأضافت نشوى مصطفى "عندما أحرزنا الهدف الثاني بكيت من الفرحة انا وزوجي ثم ضحكنا في نفس الوقت وقفزنا في الهواء مثل الأطفال".

الفنانة نشوى مصطفى قالت لـFilFan.com قبل انطلاق المباراة "توقعاتي فوز منتخبنا المصري بنتيجة 2 – صفر، كما أن اللاعب محمد صلاح سوف يحرز أحد أهداف المباراة".

من ناحية أخري تواصل حاليا الفنانة نشوى مصطفي البروفات التحضيرية للعرض المسرحي "سيلفي مع الموت"، والذي ينتمي لنوعية اعمال المونو دراما، والتي تعتمد على البطل الواحد الذي يسرد الحدث، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على خشبة مصر أوبرا ملك، والمسرحية من إخراج محمد علام

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خاص "في الفن"- نشوى مصطفى لمحمد صلاح: أحبك لأنك تشبه ابني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن