شاهد نسليهان أتاغول مع مدرسها في مرحلة الثانوية.. هل تغيرت كثيراً؟
شاهد نسليهان أتاغول مع مدرسها في مرحلة الثانوية.. هل تغيرت كثيراً؟

شاهد نسليهان أتاغول مع مدرسها في مرحلة الثانوية.. هل تغيرت كثيراً؟ المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم شاهد نسليهان أتاغول مع مدرسها في مرحلة الثانوية.. هل تغيرت كثيراً؟، شاهد نسليهان أتاغول مع مدرسها في مرحلة الثانوية.. هل تغيرت كثيراً؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد نسليهان أتاغول مع مدرسها في مرحلة الثانوية.. هل تغيرت كثيراً؟.

المنظار القاهرة - آية عبد العزيز

تبادل فانز النجمة التركية نسيلهان أتاغول صورة للفنانة ظهرت فيها إلى جانب مدرسها في مرحلة الثانوية العامة.
أغلب فانز نسليهان التي تبلغ 25 عاماً من عمرها، أكدوا أن الفنانة التركية لم تتغير كثيرا، في الوقت الذي أجمعوا فيه على أن ملامح زوجة النجم التركي قادير دوغلو ازدادت جمالاً وجاذبية مع تقدم عمرها.

يُذكر أن شهرة نسليهان بدأت بعد مشاركتها في بطولة مسلسل «الأوراق المتساقطة»، وتضاعفت شعبيتها بمشاركتها في مسلسل «فاتح حربية»، إلا أن نجاحها الأبرز في تركيا والعالم العربي كان بعد عرض مسلسلها الأخير «حب أعمى» الذي شاركت في بطولته أمام النجم التركي بوراك أوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك» على مدى موسمين، وحتى الآن لم تعلن نسليهان عن مسلسلها الدرامي الجديد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد نسليهان أتاغول مع مدرسها في مرحلة الثانوية.. هل تغيرت كثيراً؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي