بن أفليك يعود للعلاج من الإدمان.. صور
بن أفليك يعود للعلاج من الإدمان.. صور

بن أفليك يعود للعلاج من الإدمان.. صور المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم بن أفليك يعود للعلاج من الإدمان.. صور، بن أفليك يعود للعلاج من الإدمان.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بن أفليك يعود للعلاج من الإدمان.. صور.

المنظار رصدت عدسات مصوري الباباراتزي مجموعة من الصور للنجم والممثل الأمريكي الشهير بن أفليك، وجاء ذلك لحظة تواجه بمصحة العلاج التي تردد عليها في زيارته في فترات علاجه من ادمان الخمور.

ويبدو من هذه اللقطات أن النجم العالمي البالغ من العمر 45 عاما، قد عاد للعلاج من ادمان الخمور على خلفية تعرضه لأزمة نفسيه بعد انفصاله عن زوجته النجمة جينفر جارنر.

وكان بن أفليك قد شوهد للمرة الأخيرة بهذه المصحة في شهر فبراير الماضي قبل أن يعلن شفائه رسميا في محاولة أخيرة منه لإنقاذ زواجه.

20171008_162626_9831.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بن أفليك يعود للعلاج من الإدمان.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي