إيمان البحر درويش يهدد القنوات: لا تعرضوا نشيد بلادي بعد "مصر والكونغو"
إيمان البحر درويش يهدد القنوات: لا تعرضوا نشيد بلادي بعد "مصر والكونغو"

إيمان البحر درويش يهدد القنوات: لا تعرضوا نشيد بلادي بعد "مصر والكونغو" المنظار نقلا عن في الفن ننشر لكم إيمان البحر درويش يهدد القنوات: لا تعرضوا نشيد بلادي بعد "مصر والكونغو"، إيمان البحر درويش يهدد القنوات: لا تعرضوا نشيد بلادي بعد "مصر والكونغو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إيمان البحر درويش يهدد القنوات: لا تعرضوا نشيد بلادي بعد "مصر والكونغو".

المنظار وجه الفنان إيمان البحر درويش رسالة لكل من قنوات on e وقنوات dmc وقنوات cbc وباقي القنوات قائلاً، وكالة طارق نور هي الوكالة الوحيدة التي لها حقوق نشر رسمية لنشيد بلادي بلادي.

وأضاف مهدداً أنه إذا قامت أي قناة بإذاعة هذا النشيد احتفالا بانتصار فريقنا القومي بأذن الله بعد المباراة أو قبلها فإنها تتحمل المسئولية كاملة.

وأضاف في بيان إعلامي: لن نتهاون كحراس قضائيين على تركة الشيخ سيد درويش في الدفاع والحفاظ على حقوق الورثة وسنقوم باتخاذ اللازم قانونيا.

جدير بالذكر ان إيمان البحر درويش نفي في شهر مارس الماضي بيانا رسميا للفنان هاني شاكر يؤكد من خلاله براءته من جميع القضايا المنسوبة له،

ونشر إيمان البحر درويش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook بعض المستندات التي تؤكد صحة كلامه، وتنفي ما نشره نقيب الموسيقيين.

وكتب إيمان البحر: "تضليل العدالة. هل رأيتم كذبا بهذا الفجر الذي لم يسبق له مثيل مطلقا. متهم ومحكوم عليه بالسجن سنة وحكم آخر بغرامة عشرة آلاف جنيه في جنحة سب وقذف ويدعي كذبا بأنني أضلل العدالة، من الذي يضلل العدالة؟".

وتابع: "رغم أنها أحكام لا تخصني لكنه سينال ما يستحق من جزاء في الدنيا والآخرة وسيكون من المفلسين يوم القيامة بإذن الله تعالى.. وأن غدا لناظره قريب.. والبقية تأتي في الأيام القليلة القادمة".

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إيمان البحر درويش يهدد القنوات: لا تعرضوا نشيد بلادي بعد "مصر والكونغو"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن