ماجد المصري: هذا شعوري عندما أحرزت كونفو هدف التعادل
ماجد المصري: هذا شعوري عندما أحرزت كونفو هدف التعادل

ماجد المصري: هذا شعوري عندما أحرزت كونفو هدف التعادل المنظار نقلا عن في الفن ننشر لكم ماجد المصري: هذا شعوري عندما أحرزت كونفو هدف التعادل، ماجد المصري: هذا شعوري عندما أحرزت كونفو هدف التعادل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ماجد المصري: هذا شعوري عندما أحرزت كونفو هدف التعادل.

المنظار قال الممثل ماجد المصري إنه سعيد لفوز منتخب مصر في مباراته أمام الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ونجاح المنتخب في الصعود إلى النهائيات في روسيا 2018.

وأضاف ماجد المصري أن لحظة إحراز الكونغو هدف التعادل في الدقيقة 87 من المباراة لم يصدق نفسه وشعر بأنه يحلم وانتظر في أي لحظة أن يلغي الحكم الهدف.

وأشار ماجد المصري إلى أن أداء المنتخب يجب أن يتطور أكثر من ذلك، وكان ينبغي أن يؤدي المباراة بقوة أكثر لكنه في النهاية يحمد الله على التأهل.

وتابع ماجد المصري في لقاء على قناة On Sport أنه عندما احتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل الضائع شعر بأن المنتخب سيفوز لكن الدقائق الأربعة الأولى مرت سريعا حتى جاءت ضربه الجزاء وهدف محمد صلاح.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ماجد المصري: هذا شعوري عندما أحرزت كونفو هدف التعادل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن