”حنان ترك” تخرج عن صمتها بشأن أزمة تصريحاتها المثيرة للجدل
”حنان ترك” تخرج عن صمتها بشأن أزمة تصريحاتها المثيرة للجدل

”حنان ترك” تخرج عن صمتها بشأن أزمة تصريحاتها المثيرة للجدل المنظار نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ”حنان ترك” تخرج عن صمتها بشأن أزمة تصريحاتها المثيرة للجدل، ”حنان ترك” تخرج عن صمتها بشأن أزمة تصريحاتها المثيرة للجدل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ”حنان ترك” تخرج عن صمتها بشأن أزمة تصريحاتها المثيرة للجدل.

المنظار خرجت الفنانة المصرية المعتزلة "حنان ترك" عن صمتها، عقب انتشار تصريحاتها المثيرة للجدل بشأن مسيحيي مصر.

و أصدرت حنان ترك بياناً صحفياً أوضحت من خلاله أزمتها الأخيرة بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها مع الإعلامي عمرو الليثي، واتهموها بأنها تسيء إلى المسيحيين في مصر.

وقالت حنان ترك: “من سيتولى الحكم، عليه أن يراعي الله في معاملته مع المسيحيين لأنهم في ذمتنا أي مسئوليتنا”، وفيما يخصّ أن يتولى مسيحي الحكم قالت أنها قصدت بأن الأمر قد يكون صعباً في دولة إسلامية، لكنه لا يعبّر عن رأيها الشخصي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ”حنان ترك” تخرج عن صمتها بشأن أزمة تصريحاتها المثيرة للجدل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي