بعد وفاتها إثر حادث داليا التوني.. معلومات عن بطلة إعلانات ميلودي
بعد وفاتها إثر حادث داليا التوني.. معلومات عن بطلة إعلانات ميلودي

بعد وفاتها إثر حادث داليا التوني.. معلومات عن بطلة إعلانات ميلودي المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بعد وفاتها إثر حادث داليا التوني.. معلومات عن بطلة إعلانات ميلودي، بعد وفاتها إثر حادث داليا التوني.. معلومات عن بطلة إعلانات ميلودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعد وفاتها إثر حادث داليا التوني.. معلومات عن بطلة إعلانات ميلودي.

المنظار «المصائب لا تأتي فرادي» فلم يكد يمر يوم على رحيل الفنانة الشابة داليا التوني جراء حادث تصادم، وقع الخميس، على طريق القاهرة العين السخنة حتى لحقت بها الفنانة نورلين، التي كانت معها في نفس السيارة بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى الذي نقلت له لتلقي العلاج إثر إصابة خطيرة.

والفنانة نورلين ممثلة مصرية دخلت عالم الإعلانات، وقدمت مجموعة من الإعلانات الشهيرة، إلى أن شاركت مع أختها نجلا في حملة إعلانات (ميلودي) في 2011، وحققت شهرة واسعة خاصة جملتهما الشهيرة «إحنا بنعمل كل حاجة مع بعض يا حمزاوي»، بحسب موقع «السينما.كوم».

وشاركت نورلين مع أختها نجلا، اللتين اشتهرتا باسم «توأم ميلودي» في عدد من الإعلانات والأفلام السينمائية، مثل فيلم «محترم إلا ربع»، عام 2010، وقررا الرجوع بفيديو كليب استعراضي جديد لأغنية «الليلة ليلتي» في 2013 وهى من نوع الموسيقى «الهاوس».

ومواكبة لأغاني المهرجانات أطلقت نورلين مع أختها نجلاء في 2013 مهرجان إحنا الجامدين، ومن ثم أغنية كل البنات التي صورت فيديو كليب على قناة مزيكا في عام 2014.

وبذلك تنضم نورلين للفنانة الراحلة داليا التوني في طابور النجوم الذين رحلوا في عمر الشباب، وكان آخرهم المذيع عمرو سمير.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعد وفاتها إثر حادث داليا التوني.. معلومات عن بطلة إعلانات ميلودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم