هذا رد فعل عبد المجيد عبد الله على عودة أم كلثوم للتلفزيون السعودي
هذا رد فعل عبد المجيد عبد الله على عودة أم كلثوم للتلفزيون السعودي

هذا رد فعل عبد المجيد عبد الله على عودة أم كلثوم للتلفزيون السعودي المنظار نقلا عن في الفن ننشر لكم هذا رد فعل عبد المجيد عبد الله على عودة أم كلثوم للتلفزيون السعودي، هذا رد فعل عبد المجيد عبد الله على عودة أم كلثوم للتلفزيون السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هذا رد فعل عبد المجيد عبد الله على عودة أم كلثوم للتلفزيون السعودي.

المنظار ما أن أعانت قناة الثقافية السعودية عن بدء عرض أغاني المطربة المصرية الراحلة أم كلثوم، أعرب الكثيرون عن ردود فعلهم على المفاجأة.

وكان المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله من بين المرحبين بهذه الخطوة، وأعرب عن سعادته بعودة أم كلثوم على التلفزيون السعودي، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter.

وكتب عبد المجيد عبد الله: "أخيرا أم كلثوم في قنواتنا المحلية".

وعادت بذلك أم كلثوم للظهور على التلفزيون السعودي بعد توقف استمر 35 عاما من بث الأغاني النسائية على شاشة التلفزيون الرسمي السعودي.

جدير بالذكر أن القناة تنوي عرض أغاني المطربة اللبنانية فيروز بعد عرضها أغاني أم كلثوم، وذلك بالتزامن مع الكثير من الاجراءات الجديدة على المجتمع السعودي التي كان آخرها السماح للمرأة بقيادة السيارات.

طالع أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هذا رد فعل عبد المجيد عبد الله على عودة أم كلثوم للتلفزيون السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن